توصل معلّم تونسي أصيل مدينة جندوبة إلى اكتشاف معداد تونسي فكرة وتصميما أرفقه بنظرية جديدة في تدريس الرياضيات بالابتدائي وقد تحصل على براءة الاختراع والملفت للنظر هو تهافت مراكز البحث في مجال التجديد البيداغوجي الفرنسية وراء هذا المشروع المجدّد في المقابل تجاهل مراكز البخث التونسية للموضوع رغم سعيها لتبني مقاربات مشابهة لكن يبانية المصدر....
لماذا نهمل ما عندنا لنصرف أكثر من أجل دعم ثقافة دخيلة سؤال يبقى للمعنيين بالأمر الإجابة عليه
وحصريا مكنني صاحب المعداد من صورة له ويبقى الموضوع للمتابعة حين أنزل الصور والبرنامج برمته
لماذا نهمل ما عندنا لنصرف أكثر من أجل دعم ثقافة دخيلة سؤال يبقى للمعنيين بالأمر الإجابة عليه
وحصريا مكنني صاحب المعداد من صورة له ويبقى الموضوع للمتابعة حين أنزل الصور والبرنامج برمته